5.0راضي جدا
5.0فقط يوجد تأخير بالطلب
5.0
1.0تأخر في الطلب لاكثر من 15 يوم، تعامل الموظفين من خلال الواتس سىء جداً، عدم المصداقية في اختبار شركة الشحن وتسلم الطلب لمكتب وانما الاستلام في الشارع
5.0
5.0م شاءالله روعه نفس الصوره
5.0متجر جميل فيها كل شي حرفيًا تعامل معهم راقي
5.0مره تجنن مره وش أقول حرفيا تجنن و قليله فيها و تغليف ممتاز وصلتني سليمه مافيها اي عيوب