5.0متجر جميل والاسعار في متناول الجميع الله يرزقكم
5.0رائع جداً تسلم يدينهم
5.0رائع والأسعار مناسبه بس طلبت طاولة الخدمة واخذتها تابي واحتجت طاولات خدمة زياده وحولت الفلوس ع حساب المؤسسة وقالو راح نشحنها سوا بس ماوصلت للحين الله يسهل وتوصل قريب
5.0جداً ممتاز واكيد ليس اخر تعامل عنهم مصداقيه وحسن تعامل وتغليف ممتاز وصلت البضاعه سليمه واجمل من الصور
5.0جميل جدا
5.0
5.0
5.0واضح وسهل الاستخدام